معنا هتعيش ف كل الاعمار وكل الاذواق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرب شرسة بين هيفاء وهبي و شقيقتها الصغرى رولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجمه الجزائر
Admin
avatar

المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: حرب شرسة بين هيفاء وهبي و شقيقتها الصغرى رولا   الجمعة أبريل 18, 2008 12:58 pm

في سرية تامة تقوم رولا وهبي الشقيقة الصغرى لهيفاء وهبي بعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين من مصر ولبنان بهدف اختيار مجموعة الأغنيات التي تنوى طرحها في أول ألبوم غنائي لها ستقوم بإصداره في سباق الصيف القادم والمذهل حقا أنها - أي رولا وهبي - تلقى دعما ومساندة قوية من قبل الفنانة رولا سعد التي تشجعها وتقف إلى جانبها بقوة حتى يخرج ألبومها الأول للنور ومعروف للجميع حجم الخلافات المشتعلة بين هيفاء وهبي ورولا سعد والتي وصلت لساحات المحاكم .

رولا وهبي تتعمد السرية حتى لا تواجه بحرب شرسة من قبل شقيقتها هيفاء التي تعترض بشده على دخولها الوسط الغنائي ومعروف أن علاقتهن سبق ووصلت لطريق مسدود بعد قيام هيفاء بالتقدم بشكوى ضد شقيقتها إلى مخفر حبيش و أعقبتها بإقامة دعوى قدح و ذم ضدها اتهمتها فيها (اى هيفاء) بضربها و الاعتداء عليها بل و تهديدها بالقتل و اتهمتها أيضا بالمرض النفسي.

جاء كل هذا عقب إعلان رولا عن رغبتها في الاتجاه للمجال الإعلامي للعمل كمذيعة و فوجئت رولا كما قالت بالشرطة تقوم باقتيادها و تم التحقيق معها من قبل ضباط كبار حاولوا إجبارها كما تقول التوقيع على تعهد بعدم التعرض لشقيقتها أو الظهور في أي وسيلة إعلامية إلا أنها رفضت رغم تهديدها بالسجن.

و تم الإفراج عن رولا بعد أن بكت كثيرا أمام الضباط وجن جنون هيفاء بعد أن فوجئت بارتباط شقيقتها بصداقة برولا سعد فيما بعد فتوالت التهديدات من كل الاتجاهات .

وقد أدى كل هذا بتدهور حالة والدتهن النفسية والصحية بسبب حرب هيفاء على شقيقتها كما أكدت الشقيقة الصغرى .

رولا أكدت أنها لن تعتمد على الإغراء في كليبها الغنائي الأول الذي ستقوم بتصويره ليعرض بكافة القنوات الغنائية في نفس توقيت صدور الألبوم بينما ستسعى للوصول للجمهور بصوتها و إطلالتها فقط بعيدا عن الاعتماد على لغة الجسد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helmelgazayr.akbarmontada.com
 
حرب شرسة بين هيفاء وهبي و شقيقتها الصغرى رولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم الجزائر** اداره نجمة الجزائر ** :: أخبار الفنانين-
انتقل الى: